روابط IPTV جديدة مجانا 02-01-2019 - سوق سات

روابط IPTV جديدة مجانا 02-01-2019

اهلا بكم مرة أخرى في مقال جديد عن روابط IPTV حصرية لحسابات مدفوعة نوفرها لكم مجانا بتاريخ الثاني من يناير 2019، نعم نقدم لكم في ملف جاهز العديد من ملفات m3u والتي يمكن فتحها في برنامج VLC او اي تطبيق آخر سواء على الهاتف او الكمبيوتر، كما يمكن استخدامها على الريسيفر ومشاهدة جميع القنوات المشفرة و المدفوعة مجانا على التلفاز.
روابط IPTV جديدة مجانا 02-01-2019

الملف المضغوط تم رفعه على ميديا فاير ويحتوي على العديد من ملفات m3u، يكفي تحميل ملف zip وفك الضغط عنه عبر اي برنامج مدير ملفات او برامج فك الضغط ثم فتح احد ملفات m3u في برنامج VLC بسهولة ومشاهدة جميع القنوات المتوفرة فيه.

بالنسبة للقنوات او روبط اي بي تي في المتوفرة في هذه الملفات هي روابط قنوات متنوعة تضم كلا من قنوات الرياضة والافلام والمسلسلات وكل القنوات العالمية بما فيها قنوات المراعي beoutq وقنوات bein sport و OSN والعديد من القنوات الفضائية الأخرى.

تجدر الاشارة الى اننا على موقع سوقسات نقوم بتجديد روابط IPTV وملفات m3u وكذلك حيابات اي بي تي في المجانية والمدفوعة يوميا، حيث يمكنك الحصول على الروابط الجديدة مباشرة بمتابعة موقعنا اوصفحتنا على الفيسبوك، يمكنك تحميل الملف من الرابط التالي:
IPTV-Accounts-M3u-Mix.zip

2 التعليقات

اضغط هنا للتعليق