ما هو أحدث تردد قناة النهار دراما؟ الجديد 2022 على القمر نايل سات تردد Alnahar Drama TV HD - سوق سات

ما هو أحدث تردد قناة النهار دراما؟ الجديد 2022 على القمر نايل سات تردد Alnahar Drama TV HD

ما هو رقم تردد قناة النهار دراما الجديد 2022: Alnahar Drama TV تم تحديثة قبل ساعة


كم رقم تحديث التردد لقناة؟ #تردد #قناة النهار دراما 2, تردد قناة النهار دراما 2 الصفراء, تردد قناة النهار دراما على العرب سات, تردد قناة النهار دراما 2021, تردد قناة النهار دراما على الهوت بيرد, تردد قناة النهار الجديد بعد التعديل, تردد النهار الزرقاء, تردد النهار دراما 2022
لا000
تردد قناة النهار دراما الجديد 2020 Alnahar Drama TV تم تحديثة قبل ساعة
تردد قناة النهار دراما الجديد Alnahar Drama TV تم تحديثة قبل ساعة
تردد قناةا اAlnahar Drama TV 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب في موقعنا عالم البرامج المجانية تردد قناة النهار دراما الجديد 2017 Alnahar Drama TV تم تحديثة قبل ساعة.

نبذة عن تردد قناة Alnahar Drama TV الجديد 2021 :-

قناة نايل دراما Nile Drama هي قناة تلفزيونية فضائية مصرية، وهي قناة متخصصة في المسلسلات العربية، تعمل القناة على القمر الصناعي نايل سات وهي قناة غير مشفرة وتعمل بشكل مجاني، وتعمل طوال اليوم ولمدة 24 ساعة يوميا وتبث من جمهورية مصر العربية، وهي من ضمن قنوات شبكة تلفزيون النيل والتابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري والذي تأسس سنة بتاريخ 31 مايو من سنة 1988م، وهي تسعى لحماية الثقافة المصرية والمحافظة عليها كونها الثقافة الرائدة فى مصر والشرق الأوسط من خلال إنتاج واكتساب وتقديم الثقافة الأصيلة والمحتوى الذى يعتمد على الحدث للعائلات المصرية والعربية عبر المنطقة. وبالنسبة لقناة نايل دراما فهي تعرض أحدث المسلسلات العربية بالإضافة الى المسلسلات التاريخية والإجتماعية من تراث التليفزيون المصري، وذلك للجمع بين الحديث والقديم. ومن أهم البرامج التي تقدمها القناة البرنامج الرئيسى بعنوان "المسلسلاتي " والذي يستضيف نجوم الدراما المصرية والعربية ويتم من خلاله نقد وتحليل لكافة المسلسلات التى تعرض على شاشة القناة. ومن أهم المسلسلات التي تهتم القناة لعرضهم بين الفينة والأخرى مسلسل رأفت الهجان، مسلسل لن أعيش فى جلباب أبى، مسلسل المال والبنون، مسلسل زيزينا، مسلسل بوابة الحلوانى، مسلسل هوانم جاردن ومسلسل سيتى وليالى الحلمية وهي من أهم المسلسلان المصرية القديمة والتي يحبها الجمهور المصري والعربي.
 قناة النهار دراما، قناة مصرية مبثة من القاهرة من مدينة الإنتاج الإعلامى، وهى تابعة لشبكة تلفزيون النهار، تختص بتقديم المسلسلات والدراما المصرية تردد قناة النهار دراما تردد قناة النهار للمسلسلات مشاهدة اجدد المسلسلات العربية علي قناةالنهار دراما للمسلسلات بث مباشر علي النايل سات قناة النهار لمشاهدة التمثليات تردد قناة النهار دراما على النايل سات قناة النهار على النايل سات تقدم القناة افضل المسلسلات الدرامية على النايل سات بالاضافة الى اقوى المسلسلات المصرية والمسلسلات لذلك نقوم بنشر لكم أجدد ترددات مجموعة قنوات النهار: تردد قناة النهار دراما وقناة النهار قبل ساعتين. 11727 أفقي و11430 رأسي. معدل الترميز: 27500. تردد قناة النهار دراما +2. قناة مسلسلات غير مشفرة، وهي تذيع إعادات المسلسلات بعد ساعتين من بثها على قناة النهار دراما. البلد: مصر. النوع: مسلسلات النهار دراماقناة مسلسلات غير مشفرة تابعة لمجموعة قنوات النهار وهي تعرض العديد من المسلسلات الدرامية  اليكم اعزائنا زوار  قناة النهار دراما Alnahar Drama هي قناة تلفزيونية فضائية مصرية، وهي قناة خاصة بالمسلسلات والدراما، تعمل القناة على القمر الصناعي نايل سات وهي  تردد القنوات اخر تحديثات الترددات على نايل سات 2017 و نقدم لحضراتكم اليوم احدث تردد قناه النهار دراما AL NAHAR DRAMA  تردد قناة النهار دراما 2 الجديد تردد قناة النهار دراما على النايل سات اخر تردد لقناة النهار دراما التردد الجديد لقناة الدراما على النايل سات حيث تقدم قناة النهار دراما عبر شاشتها العديد من 

تردد قناة النهار دراما الجديد 2021 Alnahar Drama TV

تردد القناة
معدل الترميز
معامل الخطأ
الأستقطاب
القمر الصناعي
1143027500
4/3
عمودي
نايل سات
11727275005/6أفقي
عرب سات

معلومات حول قناة النهار دراما Drama Alnahar 

لغة القناة
العربية
التصنيف
قنوات الدراما والمسلسلات
دولة القناة
قنوات مصرية
تاريخ التأسيس
 2011
الموقع الإلكتروني
www.al-nahar.tv

تردد قناة النهار دراما الجديد 2020 Alnahar Drama TV تم تحديثة قبل ساعة
 تردد قناة النهار دراما +2,تردد قناة النهار دراما الجديد,تردد قناة النهار,تردد قناة النهار دراما 2019 ,تردد قناة النهار دراما الجديد 2020
تردد قناة النهار دراما واحد من أشهر ترددات القنوات الدرامية في مصر والوطن العربي، تتبع قناة النهار دراما شبكة قنوات النهار المصرية، وقد انطلق تردد قناة النهار دراما للمرة الأولى في عام 2011 مع بدأ انطلاق شبكة قنوات النهار الإعلامية لتسجل قناة النهار دراما كثاني قنوات المجموعة، ومنذ أن بدأت القناة في العمل وحتى الآن وهي تستحوذ على جانب كبير من اهتمام محبي الدراما المصرية لتقديم القناة مجموعة قوية ومتنوعة من المسلسلات العربية عليها، حيث تقدم القناة عدد من المسلسلات الكوميدية بجانب عرضها أيضا لعدد من المسلسلات التاريخية وغيرها من ألوان الدراما المختلفة لترضي كافة الأذواق.

في هذا الموضوع سنعرض عليكم تردد قناة النهار دراما 2019 على نايل سات، كما سنقدم لكم عرض سريع لأهم مسلسلات رمضان التي ستعرض على تردد قناة النهار دراما.

تردد قناة النهار دراما
في الجدول التالي يمكنكم التعرف على تردد قناة النهار دراما

تردد قناة النهار دراما

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11488 افقي 27500 3/4

مسلسلات قناة النهار دراما Al Nahar Drama
تقدم قناة النهار دراما مسلسلات حصرية تعرض لأول مرة، منها مثلاً مسلسل بيت السلايف الذي يُعرض لأول مرة على شاشات القنوات العربية.
من بطولة بوسي والنجمة عبير صبري ومنة فضالي وجيهان خليل وحازم سمير مع نخبة كبيرة من النجوم، ومن إخراج محمد عبد الخالق، ويعرض المسلسل على القناة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

كما تعرض القناة مسلسل دهشة بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، والذي يشاركه البطولة  النجم نبيل الحلفاوي مع نخبة من الفنانين.
منهم حنان مطاوع ويسرى اللوزي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب، والمسلسل من إخراج شادي الفخراني، ويذاع يومياً في تمام الساعة 10 مساءً.
ولا ننسى أجمل مسلسلات الدراما المصرية وهو مسلسل العصيان بطولة النجم محمود يس والنجم أحمد زاهر.
مع الفنانة القديرة فاديه عبد الغني ونهال عنبر والعديد من الفنانين الذين يشاركون في بطولة المسلسل، ويعرض عدة مرات في اليوم.

ومن المسلسلات القديمة التي تقوم القناة بعرضها مسلسل الشهد والدموع ومسلسل حديث الصباح والمساء ورأفت الهجان ودموع في عيون وقحة.
تردد قناة النهار الجديد بعد التعديل2021" قناة النهار دراما بث حي مباشر2022" تردد قناة النهار تي في2023" تردد قناة حورس" تردد قناة cation" تردد قنوات moga مسلسلات2024" تردد قناة النهار وان2025" تردد قناة cbc دراما2021" تردد قنوات الحياة الزرقاء" تردد اون دراما2022" تردد قناة سي بي سي2019" تردد قنوات cbc والنهار على عرب سات2020" تردد al nahar drama" تردد قناة النهار رياضة برنامج نمبر وان" تردد قنوات cbc ٢٠١٩" تردد cbc دراما2019" تردد قناة النهار دراما الصفراء" تردد قناة النهار دراما 2" تردد قناة النهار 1" تردد قناة النهار الجديد بعد التعديل" تردد قناة النهار 2 الجديد2020" تردد قناة النهار تي في" تردد قناة النهار 2019" تردد قناه النهار سينما2020"


معلومات حول تردد قنوات النهار دراما 2022: رقم Al-Nahar drama channel frequency:



اضغط هنا للتعليق